منبار من لا منبار له
 
البوابةالرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلالأعضاءدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حاويات المغربية العصرية والتقلدية هام
الثلاثاء يوليو 01, 2008 11:30 am من طرف ayyoub

» عبد السلام ياسين سليل عائلة مخزنية، عزف الكمان، لعب الشطرنج
الجمعة يونيو 27, 2008 6:12 pm من طرف ayyoub

» احداث سدي افني
الجمعة يونيو 27, 2008 6:07 pm من طرف ayyoub

» اداعة
الجمعة يونيو 20, 2008 10:37 am من طرف ayyoub

» ggg
الجمعة يونيو 20, 2008 10:26 am من طرف ayyoub

» قناة الجهوية التابعة ل medimsg
الأربعاء مايو 21, 2008 7:52 am من طرف ayyoub

» شعارات
الأربعاء مايو 21, 2008 7:38 am من طرف ayyoub

» tawsna tamazikt
السبت مايو 17, 2008 5:46 am من طرف زائر

» الثقافة الامازيغية
الخميس أبريل 24, 2008 5:58 am من طرف زائر

Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بث مباشر

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

 
شريط الإعلانات ||
مرحبا *** مرحبا *** مرحبا **هام جدا//الى جميع زوار المنتدى الافاضل لقد وضعنا رهن اشارتكم موقع خاص ب حلويات مغربية تقليدية وعصرية//وعلى من يهمه الامر الضغط علر الربط التالي www.patissier.ahlablog.net /// وشكرا *****الادارة******
 

            
 
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط medimsg على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 الرسالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayyoub
ayyoub
ayyoub
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 30
الموقع : medimsg منبار من لا منبارله
العمل/الترفيه : 13
المزاج : جيد
اخبار الادارة :
0 / 1000 / 100

sms :


My SMS
منبار من لا منبار له]


الرساة sms :


My SMS
]مرحبا باعضائنا والزور


تاريخ التسجيل : 11/10/2007

بطاقة الشخصية
الحقول:

مُساهمةموضوع: الرسالة   السبت يناير 26, 2008 6:50 am

فريق العدالة والتنمية يوجه رسالة إلى الرئيس المصري
الرباط- عبد الحق بلشكر

أعلن فريق العدالة والتنمية في البرلمان أنه قرر الاعتصام داخل مجلس النواب مباشرة بعد جلسة اختتام الدورة الخريفية أمس الأربعاء، على أن يستمر هذا الاعتصام إلى مساء يوم السبت المقبل.
وتأتي هذه المبادرة، حسب الفريق، للاحتجاج على «العدوان الهمجي الصهيوني» والدعوة إلى كسر الحصار وإدانة «هذه الأساليب البربرية المخالفة للقانون الدولي الإنساني».
وأكد مصطفي الرميد، رئيس الفريق، في ندوة صحفية صباح أمس، أن فريقه يدعو كافة النواب والمستشارين للمشاركة في هذا الاعتصام.
وحول مدى تجاوب هؤلاء النواب مع دعوته، قال الرميد جوابا عن سؤال لـ»لمساء»، إن فريقه أعد نداء موجها للرئيس المصري حسني مبارك عبر سفارة جمهورية مصر العربية في الرباط، وأنه تم توزيعه على جميع الفرق البرلمانية من أجل التوقيع عليه فطلبت هذه الفرق أخذ الإذن من الهيئات التي تمثلها لكن، يقول الرميد، «لحد الآن لم نتلق أي جواب، ونتمنى خيرا». وأضاف، بخصوص الاعتصام: «إنه نداء للجميع ونحن لحد الآن لم نفاتح أي فريق بشكل مباشر في مدى إمكانية الاستجابة»، مؤكدا: «من سيشارك معنا فإنه سيقوم بواجب التضامن ومن لم يشارك فإننا لن نلومه».
ونفى الرميد ما نشر بخصوص تحمل مجلس النواب لتكاليف تغذية المعتصمين وقال: «مجلس النواب لا يقدم أية تغذية مجانية للنواب أثناء أداء مهامهم فكيف يقدم لهم تغذية أثناء الاعتصام».
وجاء حديث الرميد خلال الندوة الصحفية التي عقدتها فرق المعارضة المشكلة من الفريق الحركي والفريق الدستوري والعدالة والتنمية، حيث أثار الرميد جملة من المشاكل التي تواجه المعارضة مع الحكومة منها الخلاف مع الغرفة الثانية ( مجلس المستشارين)، حيث أكد الرميد في هذا الصدد أن انعقاد مجلس المستشارين يوم الثلاثاء يعطيه الأولوية في طرح القضايا الحساسة على خلاف مجلس النواب الذي ينعقد يوم الأربعاء. كما أن المستشارين، يقول الرميد، يتمتعون بامتياز «نقطة الإحاطة» التي تتيح لهم التواصل مع قضايا المواطنين في حين أن مجلس النواب محروم من هذه الإمكانية.
وأكد الرميد أن المعارضة اقترحت أن تكون للغرفة الأولى الأولوية على الغرفة الثانية وذلك بتغيير يوم انعقادها من يوم الأربعاء إلى يوم الثلاثاء، مضيفا: «إذا رفض زملاءنا في الغرفة الثانية التجاوب مع طلبنا، فإننا سنغير يوم الجلسة من الأربعاء إلى يوم الاثنين.
كما أثار الرميد مشكل التنازع على مقاعد كمجلس النواب مع فرق الأغلبية وقال: «نحن نريد تقسيم أماكن الجلوس على أسس موضوعية، بحيث تجلس فرق الأغلبية جهة اليمين، فيما تجلس فرق المعارضة جهة اليسار»، مضيفا: «الأغلبية أرادت تغيير مقاعد الفريق لتكون إلى جانبها دون حل المشكل في مجمله» ( فريق الأصالة والمعاصرة الذي توجد مقاعده قرب فريق العدالة والتنمية).
ومن جهته، انتقد الشاوي بلعسال، رئيس الفريق الدستوري، الطريقة التي قدم بها التصريح الحكومي كما انتقد الحكومة التي وصفها بأنها «غير منسجمة»، إضافة إلى عدم الاحترام في التعامل مع البرلمانيين، مقدما مثالا عن حالة برلماني أمرت وزيرة الصحة بطرده أمام الجميع.
أما سعيد أمسكان، رئيس الفريق الحركي، فوجه انتقادات إلى القانون المالي واصفا إياه بـ«الارتجال» وبتناقضه مع تصريح الوزير الأول. وكمثال على ذلك، أشار أمسكان إلى أن تصريح الوزير الأول أشار إلى تخفيض الضريبة على القيمة المضافة إلى 15 في المائة في حين أبقاها وزير المالية في حدود 20 في المائة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://medi.ahlamontada.com
 
الرسالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
medimsg :: الفئة الأولى :: المنتدى الاول :: السياسة: ما جاء في السلطة الرابعة (الصحف المستقلة )-
انتقل الى: